x close

أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

لماذا استخدام جوجل أدسنس Adsense

 لماذا استخدام جوجل أدسنس Adsense

  

لماذا استخدام جوجل أدسنس Adsense
ادسنس

لا شك أنك سمعت عن جوجل أدسنس Google AdSense وتفكر في تجربته  ولكن هل يستحق وضع لافتة AdSense على موقعك حقًا؟


الاجابه صحيحه. يمكنك دائمًا الحصول على لافتة أخرى على موقعك ، أو حتى استخدام بعض محركات البحث التابعة والتي من المحتمل أن تحقق لك بعض المال ، نظرًا لأن موقعك يتمتع بعدد لا بأس به من الزوار. 


ومع ذلك ، مع التسويق بالعمولة ، من المتوقع أن يكمل زائر موقع الويب الخاص بك عملية بيع قبل أن يتم الدفع له.


ولكن هذا ليس قريبًا مما تحصل عليه عند استخدام AdSense هناك أشخاص يكسبون أكثر من  $100000 دولار سنويًا باستخدام AdSense.


ولا يتعلق الأمر فقط بجني المزيد من الأموال بادئ ذي بدء ، الإعلانات نصية فقط. هذا يعني أنها أقل إزعاجًا للزائرين من اللافتة البراقة العادية المصممة لجذب انتباه الزائر.


بالتأكيد ، سيتعين عليك التأكد من حصولهم على موضع أفضل ، بحيث يتم ملاحظتهم ، لكن على الرغم من ذلك ، لا يزعجهم المشاهدون بقدر ما يزعجهم الإعلانات التقليدية.


فكر في العديد من المواقع التي شاهدتها والتي تستخدم النوافذ المنبثقة واللافتات العائمة والعديد من المخططات الأخرى التي ستجعل الزوار يصرخون بغضب في كل مرة يزورون فيها موقع الويب المذكور. 


في الواقع ، يمكنك أن تفعل ما هو أفضل من ذلك ، وتقلل من إزعاج الناس وتستمر في جني الكثير من المال.


ثانيًا ، يتم إنشاء الإعلانات بناءً على محتوى موقعك تلقائيًا. عند استخدام برنامج إعلان تابع ، فأنت بحاجة إلى تحديد فئات معينة تنتمي إليها مواقعك.


ومع ذلك ، إذا كانت أي صفحات على موقعك تقع خارج هذه الفئات ، فلن يتم استهداف اللافتات بعد الآن. وما يعنيه ذلك هو أنك من المحتمل أن تعرض إعلانات لأشخاص ليس لديهم اهتمام بها ، وقد يؤدي ذلك إلى عدم الكفاءة.


مع شركة Google AdSense ، لا يحدث هذا تقريبًا: ستكون الإعلانات على موقعك دائمًا متزامنة مع ما يهتم به زوارك ، وهذا يضيف قيمة إلى موقعك والإيرادات التي ينتجها.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص مظهر هذه اللافتات وحجمها ، مما يعني أنها ستشعر بمزيد من التكامل مع بقية المحتوى على موقعك ، مما يوفر زيادة في الجودة المرئية الإجمالية لموقعك مقارنة بالنهج التقليدي.


بالنسبة للعديد من الأشخاص ، هناك أيضًا مشكلة كبيرة في العثور على أشخاص للإعلان على مواقعهم. من الواضح أن AdSense هو الحل الأسهل المتاح لهذه المشكلة اليوم.


الانضمام إلى برنامج AdSense مجاني ولا يستغرق أي وقت تقريبًا. تعد قاعدة بيانات مواقع الويب المحتملة لبرنامج AdWords أكبر من أي شيء ستجده من أي منافس ، حيث تضم أكثر من 150000 مستخدم. 


هذا يعني أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتنافسون ، ستزداد تكلفة النقرة أو تكلفة النقرة على عبارات البحث حتمًا.


أيضًا ، يعد إعداد AdSense على موقعك أمرًا سهلاً للغاية ويمكنك إكمال العملية بأكملها في أقل من ساعة. يستغرق الأمر أقل بكثير من القيام بأي شكل من أشكال الإعلانات التابعة ، وهو سبب آخر لاختيار منهج AdSense السهل.


كل ما عليك القيام به هو إضافة لافتة AdSense إلى موقع الويب الخاص بك (بصرف النظر عن الاشتراك في البرنامج ، بالطبع) هو نسخ ولصق بضعة أسطر ، وقد انتهيت ، يمكنك اختيار المكان الذي تذهب إليه الشعارات ، وما حجمها نكون. هم وكيف يتكاملون مع بقية موقعك.


بالنسبة إلى أي مشرف موقع ، يعد هذا إطار عمل ممتازًا لأنه يسمح لك برسم الخط الفاصل بين مستوى قابلية استخدام موقعك ومقدار الإعلانات التي تريدها. 


يحتاج بعض الأشخاص بشدة إلى المال ، بينما يستمر الآخرون في تشغيل AdSense للدفع مقابل استضافة مواقع الويب الخاصة بهم.


يُعد برنامج AdSense برنامجًا إعلانيًا رائعًا لأنه قد تم التفكير كثيرًا في جعله "يعمل من أجل الجميع". 


إنه يعمل بشكل رائع للأشخاص الذين يستخدمون AdWords ، ومشرفي المواقع الذين يستخدمون AdSense ، والأهم من ذلك لزوار موقع الويب.



أين يجب أن يظهر Adsense؟

  

عند تحديد ما إذا كنت تريد دمج Adsense على موقع الويب الخاص بك ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها.


حيث يشعر الكثيرون أنه يقلل من علامتهم التجارية ، بينما يرى الآخرون أنها أداة مفيدة للزوار لتوليد الإيرادات واستثمار المحتوى الخاص بهم.


يمكن أن يعتمد الاختيار إلى حد كبير على أهداف العمل والغرض من موقع الويب الخاص بك ولهذا تقرر العديد من الشركات التي تبيع المنتجات وضع إعلانات Adsense على موقعها على الويب.


 قد يبدو هذا اختيارًا غريبًا ، مما يفتح الفرص للمنافسين للترويج لخدمتهم أو منتجاتهم لقاعدة عملائها المحتملين.


يزعم العديد من الناشرين أنهم يفعلون ذلك فقط للسماح للشركات التي تقدم خدمات إضافية بالإعلان.


هناك بعض المزايا لهذه الادعاءات ، حيث أن أولئك الذين يبيعون الوسائد ، على سبيل المثال ، يمكن أن يمنح أولئك الذين يبيعون الفراش فرصة للإعلان.


على الرغم من أن هذا سيكون منطقيًا ، لا يزال هناك تجار تجزئة عبر الإنترنت يسمحون للمنافسين باختراق جمهورهم. 


يدعي الكثيرون أنه لا تزال هناك فوائد للسماح لمنافسيك المباشرين بالإعلان داخل موقع الويب الخاص بك. أحدهما هو أنه في النهاية إذا أراد الزائرون رؤية منافسيك ، فسيكونون قادرين على رؤيتهم من خلال بحث Google بغض النظر. 


قد يكون هذا صحيحًا ، ومع ذلك ، فإن فكرة وجود علامة تجارية راسخة مثل Coco-cola لديها إعلان Pepsi على موقعها على الويب ليست حتى احتمالًا.


عامل آخر يؤخذ في الاعتبار في هذه الحالة هو أن الناشرين لا يشعرون بأن Adsense فعال في زيادة التحويلات. 


إنهم يشعرون أن الزائرين الذين سينقرون على الإعلانات ليسوا عملاء مؤهلين تأهيلا عاليا ، لأنهم سينتقلون بسرعة إلى المواد أو المنتجات التي يهتمون بها إذا كانوا كذلك.


على الرغم من أن Adsense خيار مشكوك فيه لتجار التجزئة عبر الإنترنت ، إلا أنه بالتأكيد خدمة إضافية جيدة لأنواع أخرى من الناشرين عبر الإنترنت. 


يمكن أن ينطبق هذا أيضًا على الخدمات الأخرى المجانية سابقًا ، بما في ذلك الأشكال الأوسع لنقل الأخبار والمعلومات ، على سبيل المثال. 


في عام 2006 ، ادعى رجل نشر لاحقًا مجموعة من مقاطع الفيديو أنه كسب 19000 دولار شهريًا من خلال AdSense ، مدعياً ​​أنه تم الاتصال به أيضًا من خلال Google لمساعدته على زيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) التي حققها. 


كانت فكرة النجاح مثل هذه عاملاً رئيسياً في تحفيز الناشرين عبر الإنترنت لاختيار Adsense ولهذا تعد شركة جوجل أدسنس أفضل شركة في مجال الاعلانات.


يزعم العديد من الناشرين أيضًا أن AdSense يجعل مواقع الويب الخاصة بهم تبدو أكثر احترافية. 


يُنظر عمومًا إلى أولئك القادرين على توظيف معلنين على أنهم يقدمون خدمة ذات جاذبية واسعة ، وبالتالي قد يشعر أولئك الذين ليسوا على دراية بالبرنامج أن معلن Adsense في هذا المنصب.


ومع ذلك ، تتوافق Adsense أيضًا مع هؤلاء الناشرين الذين يستخدمون الخدمة فقط لتوفير روابط للإعلانات. 


لقد أجرى الجميع بحثًا على Google ، ونقروا على إعلان Adwords ، ووصلوا إلى موقع ويب يقرأ أهم عشرة موارد على ... 


هذه مشكلة كبيرة ، حيث إنها عادة شيء يجدها متصفحو الإنترنت محبطًا. إذا رأى الأشخاص أنه مكتوب عليه إعلانات Google ثم شاهدوا إعلانات Google على موقع آخر ، فقد ينسجمون مع هذا الموقع مع الممارسات غير الصديقة للمستهلكين. 


بغض النظر عن الجوانب السلبية والمواقع التي قد تكون الخدمة غير مناسبة لها ، فإنها لا تزال أداة مفيدة لزوار الموقع. 


أولئك الذين يزورون موقع ويب وينقرون على رابط يدرون عائدات للناشر ، بينما أولئك الذين يقدمون خدمات مجانية يمكن أن يدروا إيرادات.


تخشى Google الوحيد هو أن برامج الدفع لكل نقرة (PPC) المنافسة تقدم صفقات أفضل للناشرين وتقرر الذهاب إلى مكان آخر ، مع اصطحاب المعلنين معهم. 


في النهاية ، من الأفضل للمعلنين والناشرين إذا ظلوا إلى حد كبير في نفس حلقة الدفع لكل نقرة (PPC).


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-