x close

أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

متجر Google Play 2024 اخر تحديث

متجر Google Play 2024 اخر تحديث

 
متجر Google Play 2023 اخر تحديث
متجر Google Play 2023 اخر تحديث

متجر قوقل بلاي هو متجر تطبيقات Google الرسمي ، وجميع تطبيقات Android الموجودة في هذا المتجر متاحة لجميع أجهزة Android. 


تم إطلاق التطبيق في 6 مارس 2012 والخدمات المتنوعة التي يقدمها متجر Google Play هي كتب Google Play و Google Play Games و Google Play Movies & TV و Google Play Music و Google Play Newsstand. 


كما يقدم المتجر أكثر من مليون تطبيق ولعبة ، ولديه أيضًا مكتبته الرقمية الخاصة. 


يمكنك في أي وقت تنزيل أحدث تطبيقات Android والألعاب والموسيقى والأفلام والتلفزيون والكتب والمجلات والمزيد على نظام التشغيل Android والاستمتاع بها الآن ، بدأت Google أيضًا في توفير العديد من ملفات الموسيقى والفيديو.


متجر Google Play 2024 APK- الميزات الرئيسية


  • مميزات متجر Google Play: بمساعدة شريط البحث هذا ، يمكنك البحث عن كلمات رئيسية لتطبيقات معينة أو تصفح مكتبة Google Play من خلال الفئة. 


  • كما يمكن للمستخدمين شراء التطبيقات المدفوعة مباشرة وإجراء المدفوعات عبر الإنترنت من خلال متجر Google Play. 


  • ايضاً يتم إرفاق متجر Play بمعرف Gmail الخاص بنا حتى يتمكن المستخدمون في المستقبل من استخدام هذه التطبيقات المدفوعة بسهولة على هواتف Android الجديدة لدينا يحتاجون فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام معرف Gmail الخاص بهم.


  • هذا هو أحدث إصدار من متجر Google Play ويمكن تنزيله مجانًا لجميع الهواتف الصينية. تم التحقق من الملف المقدم أعلاه وهو آمن بنسبة 100٪ للتنزيل. 


لقد سحبنا هذا التطبيق من المتجر الرسمي وحملناه بواسطة شركة Google Inc سيحاول فريقنا تحديث هذا الإصدار في أقرب وقت ممكن ، لذا يرجى متابعة التحديثات.


ميزات متجر Google Play الاخرى


  1. ابحث عن الموسيقى والألعاب والمجلات والكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتويات الأخرى وقم بتثبيتها.
  2. يمكنك التحقق من التطبيقات المثبتة وتحديثها.
  3. قم بتحديث متجر Google Play بنفسك.
  4. قصر المحتوى على متجر Google Play.
  5. منع الآخرين من شراء تطبيقات على حسابك.
  6. قم بتثبيت التطبيقات مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
  7. اختر البرنامج التجريبي حيث يقوم المطورون بتجربة الميزات الجديدة.
  8. يمكن للمستخدمين إعطاء تقييمات ومراجعات للتطبيقات التي تم تنزيلها على متجر Play.
  9. قم بتثبيت التطبيقات المقيدة بالمنطقة من متجر Play.


اطلع على القائمة الكاملة للتطبيقات التي سبق لك تنزيلها من متجر Play.


في متجر Play ، يمكن لمستخدمي Android حفظ التطبيقات التي يهتمون بها لاحقًا بمساعدة زر قائمة الرغبات. 


متجر بلاي هو أسهل طريقة للحصول على تطبيقات جديدة وذات أعلى تصنيف لهاتفك الذكي إذا كنت جديدًا في متجر Play ، فأنت بحاجة إلى المرور ببعض الإعدادات العامة ، وبعد ذلك سيسمح لك بتنزيل المحتوى الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون لديك حساب Gmail صالح.


على الرغم من أن متجر Google Play يأتي مثبتًا مسبقًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، إذا كنت ترغب في تحديث إصدار Play Store الخاص بك ، فما عليك سوى النقر فوق الرابط المذكور أعلاه. 


ليست هناك حاجة لإزالة الإصدار القديم من هواتفك لأنه بمجرد تثبيت أحدث ملف APK على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، سيتم تحديث متجر بلاي.


تواصل Google تحديث متجر جوجل من وقت لآخر وتوفر إمكانية وصول أكبر للعثور على تطبيقاتنا وألعابنا المفضلة ، لكننا لاحظنا أنها لا تقدم جميع الخدمات لجميع البلدان. 


  • أندرويد 13:


أصدرت Google هذا الأسبوع Android 13 الذي يأتي مع عدد من الميزات الجديدة على الإصدار السابق. يعمل هذا التحديث المهم أيضًا على تحسين أداء متجر Play. 


إنه متاح حاليًا لأجهزة Pixel فقط ، لكن مصنعي المعدات الأصلية الآخرين مثل Samsung يعملون على تحديث Android الرئيسي هذا وسيتم طرحه على الأجهزة الأخرى.


وفقًا للمعلومات ، قدمت Google رموزًا جديدة تحت عنوان تتيح لك اعتماد لون الخلفية مباشرة على أيقونات تطبيقات الشاشة الرئيسية. 


من ناحية أخرى ، ستحصل على الكثير من التخصيص مباشرة على شاشتك الرئيسية والتي تتكون من لوحات الألوان الجديدة.


هناك أيضًا ميزات أمان وخصوصية جديدة يمكن للمستخدمين اعتمادها لزيادة أمان بياناتهم. جدير بالذكر أن Android 13 قد حسّن التوافق مع الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف القابلة للطي ، مما يعني أنها ستوفر تجربة مختلفة قليلاً عما نراه على الأجهزة المحمولة.


مع كل طبقة من نظام Android 13 ، قامت Google بتحسين الوظائف الداخلية لمتجر Play ، وهناك أيضًا تعزيز جديد للأداء سيساعدك على تصفح وتنزيل التطبيقات التي تريدها بشكل أكثر فاعلية.


تغييرات جديدة في سياسة جوجل:


  • تجارب إعلانية أفضل:


بموجب السياسة الجديدة ، لا تسمح لك Google بإيقاف عرض الإعلانات في الإعلانات البينية بملء الشاشة بجميع التنسيقات التي تزعج المستخدمين لفعل شيء آخر ، والإعلانات التي تظهر أثناء اللعب ، والإعلانات البينية لفيديو ملء الشاشة التي تظهر عند تحميل التطبيق. توقف عن الظهور.


إلغاء واسترداد إدارة الاشتراك:


إذا كان تطبيقك يقدم خدمات الاشتراك ، فيجب عليك التأكد من أنه من الواضح جدًا كيف يمكن للمستخدم إدارة أو إلغاء اشتراكه. 


تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن التطبيق الخاص بك يمنح المستخدمين وصولاً سهلاً عبر الإنترنت لإلغاء اشتراكاتهم.

ستواجه هذه التغييرات بعد 30 سبتمبر 2022

 

  • متطلبات وضع علامة آمنة:


عند استخدام أحد التطبيقات ، فإن Flag Secure هي علامة عرض يتم تعيينها في رمز للسماح للمستخدم بمعرفة أن واجهة مستخدم التطبيق (UI) تحتوي على بيانات حساسة يجب عرضها فقط على الأسطح الآمنة. 


علاوة على ذلك , تهدف هذه العلامة إلى منع التقاط البيانات في لقطات الشاشة أو عرضها على شاشات غير آمنة.

ستواجه هذا التغيير بعد 1 نوفمبر 2022


  • إذن التنبيه الدقيق:


بدءًا من Android 13 ، ستتم إضافة إذن جديد يسمى استخدام التنبيه الدقيق والذي سيوفر الوصول إلى إمكانات الإنذار الدقيقة في التطبيقات (المستوى المستهدف لواجهة برمجة التطبيقات 33). 


ولهذا يجب أن تعلن التطبيقات عن الإذن المحدود لاستخدام تنبيه دقيق فقط إذا كان ذلك ضروريًا للتشغيل الأساسي للتطبيق لتلبية الحاجة إلى تنبيه دقيق.

ستواجه هذا التغيير بعد 31 يوليو 2023.


لتحديث وتحميل متجر قوقل بلاي اخر اصدار.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-