أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كيفية زيادة المبيعات من خلال البث الصوتي

 كيفية زيادة المبيعات من خلال البث الصوتي

كيفية زيادة المبيعات من خلال البث الصوتي
البث الصوتي


أظهرت العديد من الدراسات أن الراديو وسيلة جيدة للإعلان عن المنتجات  يستمع الناس إلى الراديو للترفيه ، وعادةً ما يستمعون إلى أحدث الموسيقى أو برنامجهم الإذاعي المفضل من بين البرامج ، يتم تشغيل الإعلانات على المنتجات والخدمات.



لسنوات عديدة ، كان هذا هو الاتجاه في الإعلان  ولكن الآن بعد أن أصبحت وسيلة الراديو وراء الوسائط المرئية والمسموعة والتلفزيون والإنترنت ، يجب استخدام استراتيجيات تسويقية أخرى لمواصلة فوائد الإعلان من خلال الصوت.



عندها تم اكتشاف فوائد استخدام الموسيقى على مواقع الويب او المدونات في السابق ، كانت الموسيقى عبر الإنترنت متوفرة فقط بتنسيقات mp3 قابلة للتنزيل. 



حتى من خلال استضافة الموسيقى القابلة للتنزيل على خوادمها ، تمكنت الشركات من الحصول على عدد كبير من الزيارات إلى مواقعها الالكترونية والمدونات. 



يدرك كل من يشارك في التسويق عبر الإنترنت أن حركة مرور موقع الويب تلعب دورًا كبيرًا في زيادة مبيعات المنتجات والخدمات.



ومع ذلك ، كانت هناك مشكلة في التنزيل غير القانوني للموسيقى ، حيث خسر الفنانون والموسيقيون وشركات التسجيل الملايين من الإيرادات.



ثم جاءت شعبية بث الموسيقى عبر الإنترنت. على عكس السابق ، لا يسمح لك Radio Streaming بتنزيل ملفات الموسيقى. 



لذلك ، حقوق التأليف والنشر للفنانين وأصحاب العلامات التجارية محمية.



كيف يمكن القيام بذلك؟ هناك عدة طرق لدفق الصوت من موقعك أولاً ، هو بث برنامج إذاعي من موقعك أو مدونتك. يمكنك العثور على برامج تابعة مجانية تسمح لك ببث محتوى الراديو الخاص بك من موقعك.



ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ هذا يعني أن موقعك سيحتوي على محتوى صوتي جديد في كل مرة تتم زيارته. الشيء الجيد هو أن المحتوى يتم تحديثه حتى دون بذل الكثير من الجهد من جانبك.



في هذه الحالة ، ما عليك فعله هو التسجيل في محطة راديو عبر الإنترنت وتضمين الرابط في مدونتك أو موقعك على الويب.



طريقة أخرى هي دفق ملفات mp3. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى تحميل ملفات mp3 الخاصة بك إلى خادم وإضافة روابط الملف إلى الصفحة. 



عند النقر فوق الارتباط ، يفتح المتصفح نافذة مشغل الوسائط ويقوم بتشغيل ملف ومع ذلك ، نظرًا لأن الملف بتنسيق mp3 ، يمكن أيضًا تنزيله. يعد تنزيل ملفات الموسيقى بدون إذن صاحب حقوق النشر أمرًا غير قانوني  لذلك ، إذا كنت ستستخدم هذا النوع من البث ، فتأكد من حصولك على الإذن المناسب للقيام بذلك.



الطريقة الثالثة لإضافة الصوت إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك هي دفق الموسيقى عن طريق تنظيم قوائم التشغيل. 



قوائم التشغيل هي ملفات m3u والتي ، في حالة تنزيلها ، لن تقوم بتشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك ، قد يكون استخدام هذه العملية صعبًا. فيما يلي تعليمات موجزة حول كيفية القيام بذلك.


تعليمات موجزة حول كيفية القيام بذلك


1. احفظ ملف mp3 أو wma على الخادم. يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت تعلم أن الملف موجود على خادم آخر وتعرف ارتباط هذا الملف. تأكد من أن الرابط له امتداد .mp3 أو .wma.



2. افتح محرر النصوص واكتب المسار إلى الملف. قم بتضمين http: // وامتداد الملف. كرر هذه الخطوة حتى تقوم بتضمين جميع روابط الملفات التي تريد تضمينها في قائمة التشغيل.



3. احفظ قائمة التشغيل بالملحق .m3u.



4. قم بتحميل ملف m3u إلى الدليل حيث توجد ملفات الموسيقى أو إلى الخادم الخاص بك.



5. افتح محرر html وقم بتضمين رابط ملف m3u. باستخدام هذا ، يمكنك أيضًا تعيين ما إذا كنت تريد تشغيل قائمة التشغيل تلقائيًا إذا قام شخص ما بزيارة موقعك إذا كنت تريد أن يتحكم الزائر في تشغيل الموسيقى. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت.



بعد تضمين الرمز في ملف html ، كلما تمت زيارة موقعك ، سيتم تخزين الأغاني الموجودة في قائمة التشغيل مؤقتًا وبثها وتشغيلها واحدة تلو الأخرى. 



إذا كانت قائمة التشغيل الخاصة بك تحتوي على أغانٍ متعددة ، فيمكن للمستخدم تخطي أغنية في قائمة التشغيل أو استخدام عناصر التحكم في مشغل الوسائط مرة أخرى.



يعمل القيام بهذا الإعداد للعديد من مالكي مواقع الويب من خلال هذا ، يمكنك تخصيص نوع الموسيقى التي يتم تشغيلها على موقعك. يمكنك حتى تشغيل التسجيلات المتعلقة بمنتجك لزيادة الوعي بالمنتج.



يتطلب معرفة HTML ليتم تنفيذها ولكن إذا كانت أفضل طريقة لزيادة حركة المرور إلى موقعك ، فلماذا لا تطلب المساعدة من المطورين؟ بعد كل شيء ، يعد وجود صوت على موقع ويب طريقة مجربة لزيادة المبيعات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-