x close

أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

5 طرق لتحسين أرباح Adsense الخاصة بك

 5 طرق لتحسين أرباح Adsense الخاصة بك - كيفية زيادة ارباحي في ادسنس - طرق زيادة ارباح ادسنس

طرق تحسين ارباح ادسنس


إذا أراد مشرفو المواقع استثمار مواقعهم على الويب ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال Adsense. هناك الكثير من مشرفي المواقع يكافحون بجد لكسب بعض المال الجيد يوميًا من خلال مواقعهم. ولكن بعد ذلك ، يستمتع بعض "العباقرة" منهم بمئات الدولارات يوميًا من إعلانات Adsense على مواقع الويب الخاصة بهم. ما يجعل مشرفي المواقع هؤلاء مختلفين عن النوع الآخر هو أنهم مختلفون ويفكرون خارج الصندوق.


أولئك الذين كانوا هناك وفعلوا ذلك لديهم بعض النصائح المفيدة لمساعدة أولئك الذين يرغبون في المغامرة في هذا المجال. عززت بعض هذه النصائح الكثير من الأرباح في الماضي وهي تفعل ذلك باستمرار.


طرق مثبتة حول أفضل السبل لتحسين أرباح Adsense الخاصة بك.


1. التركيز على شكل واحد لإعلان Adsense. الشكل الوحيد الذي نجح مع الأغلبية هو المستطيل الكبير (336 × 280). يميل هذا التنسيق نفسه إلى أن يؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور أو نسب النقر إلى الظهور. لماذا تختار هذا التنسيق من بين العديد من الأشكال التي يمكنك استخدامها؟ بشكل أساسي ، لأن الإعلانات ستبدو مثل روابط الويب العادية ، ولأن الأشخاص ، الذين اعتادوا على النقر عليها ، انقر فوق هذه الأنواع من الروابط. قد يعلمون أو لا يعرفون أنهم ينقرون على Adsense الخاص بك ولكن طالما كانت هناك نقرات ، فسيكون كل ذلك لصالحك.


2. إنشاء لوحة مخصصة لإعلاناتك. اختر لونًا يتناسب بشكل جيد مع خلفية موقعك. إذا كان موقعك يحتوي على خلفية بيضاء ، فحاول استخدام اللون الأبيض كلون لحد إعلانك وخلفيته. تكمن فكرة تصميم الألوان في جعل Adsense يبدو وكأنه جزء من صفحات الويب. مرة أخرى ، سيؤدي هذا إلى مزيد من النقرات من الأشخاص الذين يزورون موقعك.


3. قم بإزالة Adsense من الصفحات السفلية لموقعك وضعها في الأعلى. لا تحاول إخفاء Adsense الخاص بك. ضعها في مكان يمكن للناس رؤيتها بسرعة. ستندهش من الاختلاف بين مواقع Adsense عندما ترى أرباحك.


4. الاحتفاظ بروابط لمواقع ذات صلة. إذا كنت تعتقد أن بعض المواقع أفضل من غيرها ، فضع إعلاناتك هناك وحاول صيانتها وإدارتها. إذا كان هناك بالفعل الكثير من Adsense الموضوعة في هذا الموقع المعين ، فضع موقعك على رأس كل منهم. بهذه الطريقة سيرى الزائر إعلاناتك أولاً عند تصفح هذا الموقع.


5. حاول أتمتة عملية إدخال شفرة Adsense الخاصة بك في صفحات الويب باستخدام SSI (أو جانب الخادم مضمن). اسأل مسؤول الويب إذا كان الخادم الخاص بك يدعم SSI أم لا. كيف تقوم بذلك؟ ما عليك سوى حفظ شفرة Adsense الخاصة بك في ملف نصي ، وحفظها كـ "نص adsense" ، وتحميلها إلى الدليل الجذر لخادم الويب. ثم باستخدام SSI ، اتصل بالرمز الموجود في الصفحات الأخرى. هذه النصيحة هي موفر للوقت خاصة لأولئك الذين يستخدمون مولدات الصفحات التلقائية لإنشاء صفحات على موقعهم على الويب.


هذه بعض النصائح التي نجحت بشكل جيد بالنسبة لبعض الذين يرغبون في إنشاء المئات بل والآلاف على مواقعهم على الويب. من المهم معرفة أنه يتم عرض الإعلانات لأنها تناسب اهتمامات الأشخاص الذين يشاهدونها. لذا يجب أن يكون التركيز على موضوع معين هو هدفك الأساسي لأن العروض ستستهدف بشكل خاص موضوعًا سيشاهده الأشخاص بالفعل.


لاحظ أيضًا أن هناك العديد من Adsense الأخرى التي تشترك في نفس الموضوع مثلك. من الأفضل التفكير في إنشاء إعلان جيد يكون مختلفًا وفريدًا إلى حد ما عن الإعلانات التي تم إجراؤها بالفعل. كل نقرة يقوم بها الزائرون هي نقطة لك ، لذا اجعل كل نقرة مهمة بجعل Adsense شيئًا سينقر عليه الناس بالتأكيد.


النصائح التي يقدمها أولئك الذين عززوا أرباحهم هي مجرد إرشادات يريدون مشاركتها مع الآخرين. إذا كانوا قد عملوا بطريقة ما على عجائب للبعض ، فربما يمكن أن تصنع المعجزات لك أيضًا. جربهم في إعلاناتك وشاهد النتيجة التي ستحققها.


إذا فعلها الآخرون ، فلا حرج في تجربتها بنفسك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-