x close

أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كيف تصنع مقطع إعلاني رائع لقناة يوتيوب 2024


كيف تنصع مقطع اعلان لقناة YouTube 

انشاء اعلان لقناة يوتيوب


الانطباع الأول على قناة اليوتيوب مهم جدًا ، وهو من أكثر الطرق فاعلية لجذب مشاهدين جدد لقناتك. هذا هو السبب في أن إنشاء إعلان قناة على YouTube هو أحد أهم الأشياء التي يجب تذكرها عندما تفكر في تعزيز انطباعك الأول.

إعلانات YouTube عبارة عن مقاطع فيديو مصممة لمساعدة المشاهدين على فهم قناتك. يتم عرض الإعلان أعلى صفحة قناة YouTube الخاصة بك وسيتم تشغيله تلقائيًا للزوار غير المشتركين.

ما هو المحتوى الذي يجب تضمينه في مقطع إعلاني لجذب المشاهدين؟ إذا كنت ترغب في الترويج لقناتك على YouTube ، فإن المقاطع الإعلانية مهمة. إنها أفضل طريقة لتحويل الأشخاص الذين يزورون قناتك إلى مشتركين دائمين ، ولكن تأكد من أنها تحتوي على البنود التاليه:

  • قدم عملك بسرعة ويجب التعريف بمحتوى قناتك؟
  • نظرة عامة على نوع محتوى الفيديو الذي نشرته.
  • قم بتمييز مقطع من محتوى الفيديو الخاص بك. 
  • تاريخ إضافة الفيديو الجديد. 
  • عبارة مقنعة تتيح للمشاهدين الاشتراك في قناتك.

كيفية إنشاء إعلانات لقنوات يوتيوب

كيف يمكنك إنشاء إعلان لقناتك على YouTube يغطي كل ما سبق بطريقة شيقة؟ من أجل الحصول على فيديو إعلاني جيد التصميم ، يجب اتباع النصائح أدناه ، ولكن إذا كنت تبحث عن مقاطع فيديو احترافية لموقع YouTube ، فعليك التفكير في التعامل مع خبراء في هذا المجال.

سوف تجد خبراء في تصميم المقاطع الإعلانية على المنصات العربية المستقلة مثل إندبندنت وخمسات. من هناك ، يمكنك استخدام خدمات المبدعين المستقلين ، الذين يمكنهم عمل مقاطع إعلانية احترافية ، والعديد من الخدمات الأخرى. لنبدأ الآن بالنصائح المفيدة لك ، سواء كنت تريد تعديل المقطع بنفسك أو تعيين خبير تصميم.

من وجهة نظر الجمهور

لإنشاء إعلانات رائعة على YouTube ، يجب أن تفترض أنك جمهور ولا تعرف شيئًا عن قناتك أو علامتك التجارية ، ثم اسأل نفسك الأسئلة التالية:

  • ماذا يريد المشاهدون أن يعرفوا عن قناتي على الفور؟
  • ما أهم المعلومات المعروضة في الثواني القليلة الأولى؟
  • كيف سيكون شعور الجمهور بعد مشاهدة المقطع الدعائي لقناتي؟
  • لماذا يجبرونهم على العودة إلى قناتي؟
  • ما الأسلوب الذي يجب أن أستخدمه هو مضحك أو فكاهي أو جاد أو غني بالمعلومات؟
  • ما هي الألوان والخطوط المتوافقة مع علامتي التجارية؟

هذه الأسئلة مهمة لتحقيق أهدافك في التسويق عبر الفيديو ، سواء أكان ذلك يتعلق ببناء المزيد من المتابعين أو جني الأموال باستخدام YouTube. عندما تفهم ما يريده جمهورك - وليس ما تريده - ستتمكن من تقديم محتوى قيم. تذكر أنه يجب على المشاهدين التأكد من العثور على القناة التي تناسبهم خلال الثواني الخمس أو العشر الأولى من المقطع الدعائي.

اكتب محتوى منظم للغاية

إذا كنت ستتحدث شخصيًا في المقطع الدعائي ، فيرجى كتابة نص أو كتابة بعض نقاط الحديث قبل البدء في تسجيل الفيديو. يجب عليك كتابة نص الفيديو من البداية إلى النهاية للتأكد من أن الرسالة واضحة ومقنعة. كلما كان المقطع الدعائي لقناتك أكثر إيجازًا وتأثيرًا ، زادت فعاليته في الحصول على المزيد من المشاهدات والمشتركين الجدد على YouTube.

النص والصور التي تظهر على الشاشة والموسيقى والأصوات التي يسمعها الجمهور كلها أشياء يجب أن تخطط لها قبل تحرير المقطع الدعائي. يجب أن تعلم أن رسالة قناتك يجب أن تنقل رسالة قناتك بوضوح وأن تكون متسقة مع علامتك التجارية.

يشمل الموسيقى ورسومات HD

لا شيء يجذب انتباه الجمهور أكثر من الرسومات المتحركة والموسيقى الجذابة المضافة إلى إعلان الفيديو. ولكن تأكد من اختيار الموسيقى والرسومات التي تتطابق مع نصك وقناتك وعلامتك التجارية. يمكن أن تؤدي إضافة صورة العلامة التجارية إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية وتوجيه الجمهور حتى لا ينسى شركتك ومنتجاتها.

تساعد الموسيقى والرسومات الواضحة في جذب انتباه الجمهور وحثهم على الاشتراك في قناتك. يمكنك استخدام برامج تصميم الرسوم للحفاظ على تناسق الصورة وجودتها بسهولة.

اجعل المقطورة قصيرة

الهدف الأساسي من إنشاء مقطع فيديو دعائي لقناة YouTube هو إظهار تفردك وعلامتك التجارية والمحتوى الخاص بك لجمهور جديد بأسرع طريقة ممكنة. لذلك ، يجب أن يجذب مقطع إعلانك على الفور انتباه مشاهدي القناة في غضون ثوانٍ قليلة وأن ينقل جميع المعلومات التي يحتاجون إلى معرفتها لتحديد ما إذا كانت قناتك مناسبة لهم.

على الرغم من أن مقطع الإعلان على قناة YouTube ليس له الطول المثالي ، إلا أنه يجب ألا يقل عن 30 ثانية ولا يزيد عن 90 ثانية. هذه الثواني القليلة كافية لإخبار الزو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-