x close

أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تنزيل mx player احدث اصدار 2024

 تنزيل برنامج mx ، اقوى مشغل صوت 2023، كيفيه تشغيل الترجمه عبر الانترنت، برنامج mx player القديم،تحميل برنامج مشغل ماكس برابط مباشر ، تطبيق مشغل ماكس بلاير، افضل مشغل صوت 2023


مكس بلاير

عدنا لكم من جديد في مقاله جديده وشرح جديد في موقع عالم التطبيقات الموقع الرائد في مجال التكنلوجيا  والتطبيقات والبرامج وكل ماهو جديد في مجال التكنلوجيا تجدونه في قناتي على التلجرام   كل الناس تشاهد افلام ومسلسلات البعض منا يشاهدها انلاين والاغلب يقوم بتنزيلها لمشاهدتها في اوقات فراغه والبعض سبب تنزيله للافلام والمسلسلات هو عد قدرته على مشاهدتها اون لاين بسبب ضعف الانترنت السؤال هنا بعد تنزيل الفيديو سوا من اليوتيوب او من أي برنامج تواصل اجتماعي  كيف بامكانك تشغيل تلك الفديوهات ؟  بكل سهوله ودون عنا البحث عن برامج تابع مقال اليوم لتتعرف على افضل مشغل فديو 2023 هو برنامج mx player هذا البرنامج من اقوى مشغل فيديو موجوده على متجر قوقل بلاي .يمكنك من خلال مشغل ماكس تشغيل الفديوهات عبر الانترنت وذالك بنسخ رابط الفديو ولصقه في اضافة التشغيل عبر الانترنت وبذالك يتم جلب الفديو ويقوم مشغل ماكس اخر اصدار بتشغيله مهما كانت جوده الفديو وايضا من خلال برنامج ماكس الازرق يمكنك ارسال واستقبال الملفات بسرعه عاليه مهما كانت جوده الفديوهات , يعتبر برنامج mx player apk  اده لتشغيل الفديوهات بجميع انواعها وصيغها المختلفه .

التعريف بمشغل ماكس بلاير 

تطبيق اندرويد يسمح لك بتشغيل مقاطع الفديو المختلفة بمختلف الصيغ والجودات. صدر هذا التطبيق في منتصف عام 2011/7/18 يتميز برنامج MXplayer بالكثير من الاضافات والتي منها على سبيل الذكر للحصر اداة تضخيم الصوت والترجمة عبر الانترنت واداة تسريع الفديو هذه الاضافات وغيرها توجد في هذا البرنامج الرائع 

مزايا برنامج مشغل ماكس الازرق اخر اصدار 

يدعم اكثر من لغة 

قام مطور برنامج MX PLAYER  باضافه الكثير من اللغات الى تطبيق مشغل ماكس apk ومن ابزر اللغات اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها من لغات العالم . ليسهل تنزيله واستخدامه في جميع انحاء العالم العربي والاوروبي .

الكثير من الثيمات المختلفه  ( مظهر التطبيق )

لعشاق الالوان يوجد الكثير من الالوان داخل تطبيق مشغل ماكس اخر تحديث يمكنك من خلالها تغيير القالب الذي تريد وذالك ب الدخول الى البرنامج وبعد ذالك الضغط على ثلاثه خطوط يسار الشاشه  والدول الى مظهر التطبيق .

ميزة تصفح الاغاني وتشغيلها

 مشغل mx player ليس فقط لتشغيل الفديوهات وانما يمكنك من خلاله تشغيل الموسيقى وتشغيل مقاطع صوتيه باحجامها المختلفه . اي انه لا داعي لتحميل برامج اخرى لتشغيل المقاطع الصوتيه الموجوده في هاتفك وقم بتشغيلها من خلال هذا البرنامج.

ميزه نقل وارسال الملفات

ميزتين يشبهان بعضهما الاول تمكنك من نقل الملفات داخل هاتفك من مجلد الى اخر والميزة الاخرى تمكنك من ارسال واستقبال الملفات من هاتف الى اخرى عبر افضل مشغل صوت 2023 .

الخزينة او الملفات الخاصة 

اذا كان لديك فديوهات او مقاطع صوتيه مهمه وخاصه ولا تحب مشاركتها معا احد يسمح لك هذا التطبيق باخفاء الملفات داخل الخزينه ووضع كلمة مرور لكي تمنع المتطفلين من  مشاهدتها او الاستماع اليها .

ميزة موازن الصوت في مشغل ماكس بلاير 

اذا كنت تحب مشاهده مقاطع الفديو او الاستماع الى الموسيقى بنمط مختلف يمكنك الدخول الى موازن الصوت من خلال برنامج مشغل mx وضبطه ب الكيفيه التي تريد مثل الضبط المخصص او الكلاسيكي او غيرها من انماط تشغيل الفديوهات .

يدعم تحريك الفديو  

برنامج مشغل الفديو الازرق من خلاله بأمكانك تحريق الفديو بتقديمه او تأخيره وهذه ميزة نادرا ما تجدها في البرامج الاخرى، كما يدعم تكبير وتصغير الفديو وايقاف وتشغيل الفديو وذالك ب الضغط على شاشه الهاتف مرتين .

مزايا الترجمه والتشغيل  عبر الانترنت

عند تشغيل الفديوهات عبر اقوى مشغل HD  ولا تمتلك ملفات الترجمه فبأمكانك تنزيل ملف الترجمه عبر mx player 2022 ، لانه يتيح الترجمه عبر الانترنت بشكل سريع ، وايضا يدعم تشغيل الفديوهات عبر الانترنت وبمختلف التنسيقات .

تطبيق سهل الاستخدام

هذا البرنامج يمتلك واجة مستخدم سهله الاستخدام ، حيث تم اضافه رموز للادوات الموجوده فيه بحث اذا لم تستطع قراءة اسم الاداة يمكنك فهمها من رمزها . ايضا من السهل التحكم في مستوى الصوت والسطوع وتشغيل Elitegress من خلال الانزلاق على شاشة التشغيل.


تحميل مشغل ماكس


في اخر المقال اتمنى انكم استفدتم من مقال اليوم  ولو قليل  لانه لا سبيل لحصر المعلومات عن ب برنامج مشغل ماكس بلاير اخر اصدر 







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-