أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تنزيل افضل واتساب في العالم 2024 رابط مباشر

تحميل افضل واتساب في العالم  - افضل واتساب بلس في العالم - تنزيل افضل واتس اب في العالم - افضل واتساب امن - افضل واتساب في العالم 2024

تحميل افضل واتس اب best whatsapp من ميديا فاير
افضل واتساب بلس 


اهلا بكم في هذا الموقع الذي تجدون فيه جديد التقنية والبرامج والشروحات الحصرية ، برنامج واتساب من اشهر البرامج على متجر بلي والذي بلغ عدد مستخدمة 5مليار مستخدم في عام 2022 وهم في تزايد مستمر يوما بعد يوم ، لكن المزايا التي يقدمها لا تفي بالغرض عند الكثير من الناس فقد لجاء الكثيرون الى نسخ واتساب اخر مثل واتساب العقيد وافضل واتس ذهبي لما تقدمة هذه النسخ من مزايا واضافات لا توجد في الواتساب الرسمي.

تنزيل افضل واتساب من ميديا فاير

يعتبر برنامج أفضل واتساب من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها اغلب سكان العالم لكنها تختلف من نسخه الى أخرى ومن تطبيق الى اخر الا انه يوجد Best WhatsApp 2024 يعتبر من افضل نسخ الواتساب حاليا من حيث خفته وخلوة من المشاكل وسهولة تنزيله.

افضل واتساب في العالم  هو التطبيق الذي يتلاءم معا جميع إصدارات الاندرويد القديمة والحديثة وهذا ما جعله من افضل برامج الواتساب ، لان اغلب نسخ الواتساب لا يمكنك تثبيتها الا في اصدارات اكبر من 4.0.1 وهذه المشكلة تواجهه اغلب الافراد وخاصة الذي يمتلكون إصدارات قديمة ، لقد تم حل هذه المشكلة بإصدار افضل واتساب في العالم 2024 وهو واتساب العقيد.

افضل واتساب في العالم 2024

يتنافس الكثير من مطوري تطبيق واتساب في اصدار نسخه امنه وخالية من المشاكل والانهيارات ومن هذه النسخ واتساب الذهبي القديم والذي قام أبو العرب بتطويره منذ عام  2010 الا ان شركة واتساب قامت بعزلة عن تطوير واتساب الذهبي ، بعد ذالك قام المطور أبو صدام بإصدار نسخه واتساب بلس وتحتوي هذا النسخة على 10 باكج أي انه بإمكانك تثبيت 10 نسخ على هاتف واحد وبعد فترة من الزمن بعد ان بلغ عدد مستخدمي واتساب أبو صدام الرفاعي اكثر من 10 مليون قام شركة واتساب بعزلة عن تطوير النسخة الخاصة به.

مقارنة بين افضل نسخه واتساب بلس مع الواتساب العادي

يحتوى افضل واتساب امن على الكثير من الإضافات التي لا توجد في الواتساب الرسمي وتم اضافتها الى افضل واتساب مطور في مصر وفي جميع الدول العربية منها بعض مزايا الخصوصية مثل منع حذف الرسالة ومنع مشاهده الحالة وتجميد الظهور بالإضافة الى ميزة الزر العالم والنص التفجيري كل هذه الإضافات لا توجد في الواتساب العادي وقد تم اضافتها الى افضل واتساب ذهبي 2024 .

قام المطورون بإضافة ميزة الرد التلقائي ، الرسائل المجدولة وتمديد مده الحالة الى اكثر من 30 دقيقة معا امكانيه ارسال اكثر من 30 صوره دفعه واحده معا المحافظه على جودتها، ويحتوي واتساب بلس أيضا على ميزة تفعيل اكثر من رقم في نفس الوقت معا التبديل بينهم بدون حدوث أي مشاكل او انهيارات في النسخة ،ويضم أيضا ميزة تغيير نبرات الأصوات المسجلة والمرسلة عبره ، كل هذه المزايا لا توجد في الواتساب الرسمي .

تحميل افضل واتساب بلس في العالم

في الفترة الأخيرة  شركة واتساب عملت على فلترة لجميع المستخدمين لسيرفراتها فقامت بعمل حظر لجميع الافراد الذين يستخدمون نسخه مطوره على الواتس اب التابع لها ، هذه مشكلة تعتبر كبيره بنسبة لجميع المطورين لان جميع النسخ المطوره على الواتساب الرسمي  تفقد مستخدميها والمستفيد الوحيد من هذا كله  هي شركة واتساب تعمل على محاربة النسخ التي تقوم بالتطوير على النسخة الخاصة بها.

قدم فريق عمل افضل واتساب بلس للاندرويد العديد من الحلول لمنع حدوث مشكله الحظر التي واجهة جميع مستخدمين افضل أنواع واتساب بلس والتي من شانها جعلت النسخة مستقرة تماما وبذألك منعت حدوث الحظر لأرقام المستخدمين.

 

اشترك بقناتي على التلجرام لمتابعه كل جديد


تنزيل افضل واتساب في العالم

  

في الختام لا زال افضل واتس اب بلس يفاجئ مستخدمة بإصدارات جديده ومزايا فريده من نوعها وذالك للمحافظة على مستخدميه في جميع انحاء العالم . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-